خدمة العملاء والمبيعات

(+971) 4 424 3066

 

لطلبات الترجمة على مدار الساعة

hello@al-arabic.com

تقدم الأرابيك من خلال ذراعها التدريبية "أل ترينيغ" مجموعة من البرامج التدريبية التي تستمدها من معرفتها العريقة بالثقافة المحلية في منطقة الخليج العربي.


برامجنا التدريبية


فن الخطابة

تمثل ورشة عمل فن الخطابة برنامجاً أساسياً لجميع المدراء التنفيذيين ومدراء المستوى المتوسط العاملين في منطقة الخليج العربي، حيث تمنحهم الثقة للحديث أمام الجمهور، كما تحضرهم لمهارات التعامل مع جمهور من نوع مختلف قد يتفاعل مع الخطاب بطريقة تختلف عن مناطق أخرى من العالم.


التدريب الثقافي

يمثل برنامج الأرابيك للتدريب الثقافي فرصة مثالية للتعرف على الثقافة المحلية في منطقة الخليج العربي، وآداب الأعمال في هذه المنطقة الفريدة من العالم، إلى جانب أساسيات الحياة والاندماج في المجتمع المحلي. يستفيد من ورشة العمل هذه القادمون الجدد إلى المنطقة، سواء من ثقافات غربية أو آسيوية أو لاتينية، أو حتى من ثقافات عربية أخرى غير خليجية.


كورسات اللغة العربية السريعة

تركز برامجنا للغة العربية السريعة على المهارات المطلوبة من قبل المدراء التنفيذيين الناطقين بالعربية لضمان حضور إعلامي سليم واستخدام اللغة العربية بطلاقة وفصاحة أمام الكاميرات.

التدريب الإعلامي

تبني الأرابيك برنامجها للتدريب الإعلامي على معرفتها العميقة بالثقافة والقيم المحلية في منطقة الخليج العربي، وما يتطلبه احترام هذه الثقافة في وسائل الإعلام وعند الإطلالات الإعلامية للرؤساء التنفيذيين وغيرهم من مسؤولي الشركات والمؤسسات. يحضركم برنامجنا التدريبي هذا للظهور على وسائل الإعلام في المنطقة بمختلف أنواعها، وتقديم رسالتكم وأخباركم الحقيقية بالشكل الأمثل.


تدريب مقدمي الفعاليات

يركز برنامجنا المخصص لتدريب مديري الفعاليات والمقدمين على المهارات الرئيسية اللازمة لإدارة فعاليات المؤسسات والشركات من قبل موظفي الإدارة ومدراء المستوى المتوسط، وما يحتاجون إليه لإدارة الحديث وضبط الجمهور وتقديم المدراء التنفيذيين. يستفيد من ورشة العمل هذه أيضاً جميع الراغبين بتقديم الفعاليات في المنطقة، سواء فعاليات الأعمال أو الفعاليات الترفيهية أو السياحية أو غيرها.


للمزيد من المعلومات 

حول برامجنا التدريبية، وللحصول على عرض أسعار