خدمة العملاء والمبيعات

(+971) 4 424 3066

 

لطلبات الترجمة على مدار الساعة

hello@al-arabic.com

لماذا الأرابيك

 

 

منذ تأسيسها في عام 2013، عززت الأرابيك مكانتها كشركة رائدة ولاعب فاعل في مجال الترجمة والمحتوى الرقمي العربي، مبتعدة عن نموذج عمل ’وكالات الترجمة‘ التقليدية، ومرسية أسساً وممارسات جديدة في هذا القطاع.

وتقوم منهجيتنا في مجال الترجمة العربية والمحتوى الرقمي العربي على العناصر التالية:

  1. أعلى مستويات الجودة على الدوام.
  2. الاتساق والحفاظ على توحيد الأسلوب والمصطلحات في جميع المشاريع والمهام.
  3. تقديم الخدمات على مدار الساعة وحتى في أيام العطلات الرسمية والاجتماعية.
  4. تقديم أفضل الأسعار في القطاع.

لتحقيق هذه العناصر، أنشأنا نموذجاً فريداً في العمل يقوم على المفاهيم التالية:

 

نموذج عمل قائم على التجربة

عملت الأرابيك على بناء نموذج فريد للعمل يسعى لتلبية متطلبات العملاء من مختلف فئات السوق، من وكالات العلاقات العامة متعددة الجنسيات، وصولاً إلى العلامات التجارية الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة. يقوم نموذج أعمالنا على بناء أمتن العلاقات مع العملاء، من خلال تقديم أسعار ثابتة بغض النظر عن زمن التسليم أو حجم العمل، أو توقيع اتفاقيات شراكة على أساس سنوي متجدد.

 

إدارة مشاريع متناغمة مع متطلبات العميل

صممنا في الأرابيك منصتنا الخاصة لإدارة المشاريع (أل بورتال)، قائمة على خلاصة خبرتنا الطويلة في عالم الترجمة. ونجحنا من خلال هذه المنصة في تقديم مسار عمل متناغم مع احتياجات العملاء، بحيث لا يحتاج لعميل إلا لإرسال المهمة بالبريد الالكتروني ومن ثم انتظارها في موعد التسليم المحدد. وما بين هاتين الخطوتين، يعمل فريق الأرابيك على ترجمة النص وتحريره وتجميله وتدقيقه لغوياً وثقافياً ليخرج بالشكل الأمثل والأكثر ملاءمة للقارئ النهائي.

 

خدمات على مدار الساعة

يؤكد فريق إدارة المشاريع استلام مهام الترجمة من العملاء خلال 15 دقيقة خلال ساعات العمل الرسمي، و 30 دقيقة مساءً وخلال عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية والاجتماعية. ونعمل على تنفيذ المهام على مدار الساعة ودون توقف، بحيث نقدم المحتوى لعملائنا في الوقت الملائم لهم تماماً.

 

خدمة شاملة

سواءً كنتم تبحثون عن ترجمة احترافية لنصٍ من أي لغةٍ حية ولأي لغةٍ حية، أو كنتم تبحثون عن خدمات إنشاء المحتوى، وصولاً إلى تصميم الرسوم البيانية والصور النصية، أو حتى كنتم تبحثون عن خدمات تتجاوز المحتوى النصي لتشمل النشر والاستشارات الإعلامية والتدريب على المحتوى أو طرق التعامل مع الإعلام وتطوير المواقع الالكترونية وإدارة المحتوى، تفخر مؤسسة الأرابيك بتقديم منصة متكاملة لدعم المحتوى العربي بجميع أشكاله.

 

حجمنا يلائم سوقنا

ليست الأرابيك شركة صغيرة وناشئة بالتأكيد، ولكننا لا نصارع طواحين الهواء بالادعاء بأننا شركةٌ عالمية، بل نعتبر أنفسنا شركةً بالحجم الملائم للسوق، ننمو بنموه وندفع عجلة تطويره، ما يمنحنا مكانةً محورية ضمن حلقة الأعمال تتيح لنا خدمة متطلبات كل عميل بشكلٍ متميّز.

 

معرفة معمّقة بالسوق المحلية

نفخر في الأرابيك بجذورنا وانطلاقتنا في أرض أعمالٍ خصبة في منطقة الخليج العربي، وبالتالي تشرّبت شركتنا منذ البدايات الأعراف والتقاليد والعادات الاجتماعية المحلية في المنطقة، لتوظّف هذه المعرفة في خدمة سوق الأعمال المحلي. ونقدّم خبراتنا للشركات الجديدة التي تدخل هذه السوق سريعة الحركة والنمو دون المساس بقيم المجتمع الأصيلة، من خلال ضمان محتوىً عربي ملائم للثقافة المحلية.

 

فرق متخصصة

تلتزم الأرابيك بالعمل على إنشاء فرق متخصصة من المواهب العربية الشابة لكل عميل ونوع من المحتوى العربي المطلوب. يحقق هذا الأسلوب الاتساق وتلبية متطلبات العملاء والالتزام بتفضيلاتهم على اختلافها. وتعمل الأرابيك أيضاً على توظيف التكنولوجيا والخبرات البشرية لتوحيد المصطلحات وأسلوب الكتابة على الدوام.

 

نؤمن بأهمية التكنولوجيا كمكمّلٍ مساعد للموهبة البشرية

كوننا من المتحمسين للغة العربية وتعزيز المحتوى العربي على شبكة الإنترنت، نؤمن بأن جميع خدمات المحتوى تقوم على الابتكار والإبداع، وهما صفتان محصورتان بالإنسان. ولكن الذكاء الاصطناعي بات قادراً على دعم الإبداع البشري، ولهذا نعتمد الأدوات التكنولوجية بالشكل الأمثل، حيث قمنا بتطوير منصة إدارة المشاريع الخاصة بنا، ونستخدم أحدث تقنيات دعم الترجمة، دون الاعتماد بأي شكلٍ على الترجمة الآلية، إلى جانب اعتمادنا أحدث وسائل التواصل وإدارة العلاقات مع العملاء.

 

عرضٌ باهر على المسرح وتنسيق رفيع المستوى خلف الكواليس

يصف جميع عملاؤنا خدماتنا بالتميّز والراحة، إذ لا يُفترض من العميل القيام بأي عمل سوى إرسال النص المطلوب للترجمة وانتظار النص المترجم في الوقت المحدد، وفي هذه الأثناء، تسير العمليات بتنسيقٍ فريدٍ عبر مختلف الأقسام، بدءاً بإدارة علاقات العملاء، مروراً بإدارة المشاريع، وصولاً للترجمة والتحرير وضمان الجودة، وانتهاءً بتسليم النص الهدف للعميل. وينظر أعضاء الفريق لأنفسهم كشركاء في نجاح العميل، حيث يحرصون على عقد اجتماعات التعريف والتنسيق مع العملاء، والعمل ضمن فريق العميل كجزءٍ من عملياته الخاصة، ولكن من خلف الكواليس!

 

أسرة الأرابيك

غالباً ما يسألنا عملاؤنا عن سر قدرتنا على تحمل ضغوطات العمل وتقديم أرفع مستويات الجودة على الدوام، ويكون جوابنا دائماً: لأننا أسرة واحدة نعمل معاً ونستمتع بالعمل معاً، ونفتقد العمل معاً في عطلاتنا واستراحاتنا! وهذا هو سر الروح الإيجابية التي تنعكس على عملنا، نحن أسرةٌ كبيرة يجمعها الشغف باللغة العربية!