خدمة العملاء والمبيعات

(+971) 4 424 3066

 

لطلبات الترجمة على مدار الساعة

hello@al-arabic.com

نموذج فريد في العمل يمنحكم الثقة

الخبرة والموثوقية والأخلاق المهنية

تقدم الأرابيك نموذجاً فريداً في إدارة المشاريع يصفه عملاؤنا بالموثوقية والفعالية والتميز. ويقوم هذا النموذج على الموهبة الفريدة التي يحملها فريق عملنا، مدعوماً بأحدث التقنيات والأدوات في عالم التكنولوجيا اليوم.
يعمل فريق إدارة علاقات العملاء على تلبية احتياجاتكم الدقيقة من خلال فهم متطلباتكم وطبيعة عملكم، في حين يعمل الفريق الإبداعي على تقديم المحتوى العربي الفريد الذي ينسجم مع متطلباتكم وتفضيلات جمهوركم المستهدف.

لمعرفة المزيد يرجى التواصل مع فريقنا على مدار الساعة

في خدمتكم على مدار الساعة

ليلاً نهاراً في أيام العطلات الأسبوعية والرسمية،
وحتى في ليلة رأس السنة!

المرونة والقدرة على التنفيذ

من المشاريع فائقة الصغر إلى مئات آلاف الكلمات،
نقدم دوماً الكفاءة والجودة والابتسامة ذاتها!

إدارة فعالة للمشاريع

كل ما هو مطلوب من العميل إرسال الطلب بالبريد الالكتروني وتحديد موعد التسليم،
ولا حاجة لأوامر الشراء أو الصرف أو التواقيع!

في ريادة قطاع المحتوى العربي

منذ عام 2013

تأسست الأرابيك عام 2013، كردة فعل على الممارسات التي تجاوزها الزمن، والتي تحكم قطاع الترجمة والمحتوى العربي.

بُنيت الشركة على مفهوم جديد كلياً في هذا القطاع، يقوم على تحديث ممارسات التعريب واللحاق بركب اللغات العالمية، مع التركيز على الجودة والعنصر البشري، وتقديم خدمات بأسعار تكون في متناول جميع العملاء، من شركات العلاقات العامة الصغرى إلى الشركات متعددة الجنسيات والجهات الحكومية.

خدماتنا

  •  خدمات الترجمة والمحتوى العربي
  •  الترجمة لأكثر من 20 لغة عالمية
  •  خدمات المحتوى الطبي والترجمة الطبية
  •  التدريب الإعلامي والثقافي
  •  تدريب المديرين التنفيذيين
  •  خدمات التواصل الاجتماعي
  •  تدريب المترجمين واللغويين
  •  خدمات النشر

 

  • خطوة نحو المستقبل

    تعمل الأرابيك برؤية أن تترك أثراً حقيقياً يبقى للأجيال القادمة في عالم المحتوى العربي، وقد نجحت لغاية اليوم في تصدّر قطاع التعريب والترجمة إلى اللغة العربية، ليس فقط من خلال أعداد المؤسسات والعلامات التجارية التي تثق بخدماتها، بل أيضاً من حيث عملها على إرساء معايير جديدة وواضحة لتطوير قطاع الترجمة والمحتوى الرقمي العربي. المزيد...

  • لماذا الأرابيك

    منذ تأسيسها في عام 2013، عززت الأرابيك مكانتها كشركة رائدة ولاعب فاعل في مجال الترجمة والمحتوى الرقمي العربي، مبتعدة عن نموذج عمل ’وكالات الترجمة‘ التقليدية، ومرسية أسساً وممارسات جديدة في هذا القطاع. المزيد...

  • عن الأرابيك

    تقدم الأرابيك خلاصة خبرتها العميقة في الثقافة المحلية لمنطقة الخليج العربي، وخبرتها الواسعة في مجال الترجمة من وإلى اللغة العربية وإنتاج المحتوى العربي، من خلال مجموعة خدمات تلبي احتياجات العملاء من جميع القطاعات والمجالات. المزيد...

  • الشريك الموثوق

    أكثر من 120 شركة علاقات عامة تعتمد على الأرابيك في الترجمة والمحتوى العربي. المزيد...


ما يقوله عملاؤنا

"عملت مع فريق الأرابيك منذ عام 2012، وانتقلت خلال هذه المدة بين عدة وكالات للعلاقات العامة، ولكنني لم أعمل أبداً مع أي شركة للترجمة غير الأرابيك. يتميز فريق الأرابيك بالاحترافية والخبرة الكبيرة في القطاع، كما أنهم يعملون دوماً لتلبية توقعاتنا، حتى عندما نحتاج إلى الترجمة بسرعة كبيرة، فهم يلبون هذا الطلب بسعادة".

هند النقبي

هند النقبي

مديرة عليا للعلاقات العامة – كيو كوميونيكيشنز

"تمتد شراكة أم سي أس أكشن مع الأرابيك على مدار سنوات عدة، أثبتت الأرابيك خلالها قدرتها على تقديم أعلى مستويات الجودة في جميع الأوقات. وحتى في الحالات النادرة التي حصلت فيها بعض الإشكاليات، وهو الأمر الذي لا مفر منه، فقد كان فريق الأرابيك مستعداً ومتمتعاً بكامل المرونة للتعامل مع المسألة. من أهم ما يميز خدمة الأرابيك هو توفرها على مدار الساعة، مع فريق خبير من المتخصصين اللغويين أصحاب المعرفة والخبرة في مختلف القطاعات، وهو الأمر الذي يعود بالمنفعة على وكالات مثل وكالتنا تتخصص بمجالات متنوعة. تقدم الأرابيك خدمات موثوقة وبأسعار ممتازة، أنصح الجميع باعتمادها".

يوان ميجسون

يوان ميجسون

المدير التنفيذي، الإمارات العربية المتحدة - أم سي أس أكشن

"أفضل شركة متخصصة بخدمات الترجمة من بين جميع الشركات التي عملت معها خلال سنواتي العشر من العمل في منطقة الشرق الأوسط. أعلى درجات الموثوقية والسرعة والدقة والفعالية".

رويدة أبيلا

رويدة أبيلا

مدير أعلى العلاقات العامة في الشرق الأوسط – فنادق شانغريلا

"من موقعي كمدير للعمليات والعلاقات العامة في كويل، عملت مع فريق الأرابيك بشكل وثيق على مدار السنوات الماضية. هذا الفريق من المتخصصين المحترفين الذي يقوده خبير اللغة العربية والإعلام د. علي محمد. تتمتع كويل بشراكة وثيقة مع الأرابيك منذ أكثر من ثلاث سنوات، ومع مرور كل عام جديد، يثبت فريق الأرابيك من جديد بأن خيارنا باعتمادهم كشريك موثوق كان خياراً صائباً. يتمتع فريق الأرابيك بمهارات متقدمة في خدمة العملاء، كما يقدمون خدمات رفيعة المستوى في مجال التعريب، مع الحفاظ دوماً على أسلوب متميز في التعامل يتسم بالود والإيجابية، وهو ما يجعل من التعامل معهم متعة يومية بالنسبة إلينا. بالنيابة عن اسرة كويل، أهنئ فريق الأرابيك بمناسبة إطلاق موقعهم الجديد، وأتمنى لهم التوفيق في خطواتهم القادمة".

معن دلغان

معن دلغان

مدير العمليات والعلاقات العامة - كويل

"نحن ننظر إلى فريق الأرابيك كشركاء حقيقيين، فهم يتمتعون بأعلى مستويات اللباقة والتهذيب وحب المساعدة، كما أنهم يفهمون أهمية مواعيد التسليم بالنسبة إلينا. يتميز فريق الأرابيك بقدرتهم على التعلم من الملاحظات التي يقدمها فريقنا وعملاؤنا، بحيث يتناغم عملهم مع متطلبات العميل ويقدمون أفضل مستويات الجودة على الدوام". 

جوانا لين سيم

جوانا لين سيم

مديرة العمليات، الشرق الأوسط - توه للعلاقات العامة

"نحن سعداء جداً بالعمل مع الأرابيك، فهم يتمتعون بأعلى درجات الاحتراف والفعالية والجودة في مختلف اللغات، وهو أمر أساسي لجهودنا التسويقية. بصفتنا فندقاً من فئة الخمس نجوم، فإن جودة المحتوى الذي نقدمه أمر بالغ الأهمية بالنسبة إلينا، وهو ما تقدمه الأرابيك على الدوام".

هيلينا السيد

هيلينا السيد

فنادق روتانا

"عملت في مجال العلاقات العامة منذ ما يزيد عن ثماني سنوات، جربت خلالها العمل مع العديد من المترجمين العرب، ولكن أياً منهم لا يرقى إلى مستوى الأرابيك، التي تقدم ترجمات عالية الجودة لا تحتاج في أغلب الأحيان إلى مراجعات، وفي زمن قياسي جداً. في الحقيقة وحتى اليوم لم أصحح كلمة واحدة في أي ملف أرسله لي فريق الأرابيك. أود أن أضيف أن الدكتور علي محمد شخص مهذب ومحترف إلى أبعد الحدود، وقد درب فريقه بشكل ممتاز. نحن فخورون بالعمل مع الأرابيك ونتمنى لهم التوفيق".

نهال صعب

نهال صعب

لاندمارك للعلاقات العامة


مشاريع الأرابيك

البرامج التدريبية

تقدم الأرابيك من خلال ذراعها التدريبية خدمات التدريب للمديرين التنفيذيين وموظفي الإدارات المتوسطة، من التدريب الثقافي إلى التدريب الإعلامي وفن الخطابة والتقديم وغيرها.

النشر

تهتم الأرابيك بقطاع النشر من خلال ذراع النشر التابع لها أل ببلشينغ، الشركة التي تقدم العديد من منصات النشر الرقمية المتميزة والكتب الدورية ومنشورات العملاء.

اللغة العربية المعيارية الحديثة

تهتم الأرابيك بتعريف اللغة العربية المعيارية الحديثة وما يميزها عن اللغة العربية الكلاسيكية، من خلال دراسة نشرتها في عام 2016 كانت الأولى حول هذا الموضوع.

فريق الأرابيك

تعتز الأرابيك بفريقها الذي يمثل خيرة العاملين في عالم المحتوى والترجمة العربية

أنانا مهلوبي

أنانا مهلوبي

مديرة مشاريع عليا

Practice areas

نصر أنقر

نصر أنقر

مدير الجودة

Practice areas

نجوى جابري

نجوى جابري

مديرة العمليات

Practice areas

د. علي محمد

د. علي محمد

المدير التنفيذي

Practice areas

الانضمام إلى فريق الأرابيك

هل تحملون الشغف تجاه اللغة العربية وتحلمون بالعمل مع فريق يرسم مستقبل المحتوى العربي؟ انضموا إلى فريق الأرابيك اليوم.


من المدونة

ينشر فريق الأرابيك مواضيع هامة في مجال الترجمة العربية والمحتوى العربي. تابعوها في مدونة الأرابيك

آب 06
مع انتشار ظاهرة الشخصيات ذات المتابعة الواسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي اصطلح على تسميتها Influencers باللغة الإنجليزية، ومع الجدل الواسع الذي تثيره هذه الظاهرة في قطاعي الإعلام والعلاقات العامة،…
آب 06
يحتفل العالم اليوم (الثامن من مارس/آذار) بيوم المرأة العالمي، تخليداً لذكرى الكفاح الذي خاضته المرأة في بدايات القرن الماضي للحصول على حقوقها في العمل والحياة. وقد لا يعرف الكثيرون أن…
آب 06
مع أفول شمس كل عام، وبزوغ شمس عامٍ جديد، لا بد أن يقف كل شخصٍ ليستذكر أبرز أحداث العام الماضي ويرسم بناءً على نتائجها توقعاته للعام الجديد. ولطالما افتخرنا في…

تواصل معنا

Our team of dedicated account managers are here to help